الأحد، 27 يناير 2013

فك شفرة هواتف Samsung Galaxy S3 و Galaxy Note 2 لتعمل علي أي شبكة

فك شفرة هواتف Samsung Galaxy S3 و Galaxy Note 2 لتعمل علي أي شبكة


إذا كنت تملك جهاز سامسونج S3  أو galaxy Note2 و كان مغلق للعمل علي شبكة معينة ( مثل موبينيل أو فودافون أو اتصالات ) و تود إلغاء هذا القفل ليتمكن الجهاز من العمل علي أي شبكة
إليك هذه الطريقة ( تعمل علي اندرويد جلي بين اذا لم يكن نظام التشغيل الخاص بك هو جيلي بين   قم بتحديث الهاتف إلي نظام جلي بين )



الخطوات اللازمة لفك شفرة الهاتف الذكي الخاص بك:
1-على هاتفك قم  بتشغيل تطبيق الهاتف و أدخل الرمز التالي
 *#197328640#

2-من القائمة الرئيسية, إذهب إلى
UMTS >> Debug Screen >> Phone Control >> Network Lock >> Options

3-من خلال قائمة الاختيارات "Options", اختار Perso SHA256 OFF. إنتظر مدة لا تقل عن ثلاثون ثانية بعد القيام بهذه الخطوة.

4-اضغط على زر القائمة من أجل الذهاب خطوة إلى الخلف, ثُم اضغط مرة أخرى. من المُفترض أن تكون الآن قد وصلت إلى Network Lockمرة أخرى.

5-اختر NW Lock NV Data INITIALLIZ. انتظر مُدة لا تقل عن دقيقة كاملة بعد القيام بهذه الخطوة.

6-بعد مرور الدقيقة, قُم بإعادة تشغيل الهاتف الذكي الخاص بك.

7-استمتع بالتعامُل مع أي مُزود خدمة في العالم.

هناك 3 تعليقات:

  1. عندي كالاكسي 3 والمشكلة أنني قفلت الشاشة برقم نسيته فكيف أفتحها

    ردحذف
  2. عندي كالاكسي 3 والمشكلة أنني قفلت الشاشة برقم نسيته فكيف أفتحها

    ردحذف
  3. عندي كلكسي نوت2 امريكي T889 يطل كود PIN لفتح بطاقه SIM

    ردحذف