الاثنين، 7 يناير 2013

مميزات سامسونج جلاكسي Samsung GALAXY SIII

مميزات سامسونج جلاكسي اس 3
Samsung GALALAXY SIII features




هاتف Samsung GALAXY SIII من أكثر الهواتف ذكاءً  حتى الآن و يحتوي علي كثير من المميزات التي جعلت من الحلم حقيقة و هي التي كانت السبب الرئيسي لشعبية فأصبح الهاتف الأكثر مبيعاً
سنستعرض بعض مميزات و خصائص Samsung GALAXY SIII بالتفصيل

مميزات سامسونج جلاكسي اس 3
Samsung GALALAXY SIII features

ميزة S Voice


لهاتف GALAXY SIII قدرة رائعة علي التعرف علي الاوامر الصوتية فيمكنك
ان تخبر الهاتف انك استيقظت بل يمكن ايقاف التنبية  عدة دقائق بالاضافة الرد علي المكالمات أو رفضها و حتي تحديد وقت لتشغيل الكاميرا و التقاط بيعض الصور

ميزة Social tag


تقوم هذه الميزة بالتعرف علي وجوه اصدقائك و ربطها بالشبكات الاجتماعية مثل Facebook  أو Twitter  ليقوم الجهاز بعرض الحالة الخاصة بهم فور عرض صورهم

ميزة Direct call


يعرف الهاتف GALAXY S III حتى الوقت الذي تريد التحدث فيه. فعندما تقوم بمراسلة شخص ما وتريد الاتصال به بدلاً من ذلك، فما عليك سوى رفع إصبعك إلى أذنك وسيقوم برنامج الاتصال المباشر بطلب رقمه. فلا مزيد من المعاناة في استعراض سجل المكالمات أو الأسماء. دع الهاتف GALAXY S III يقوم بالعمل من أجلك.

ميزة Smart stay


بفضل هذه الميزة يبيقي الهاتف الشاشة مضيئة طالما انت ما تزال  تنظر إلي الجهاز  فيمكنك تصفح الويب أو قراءة الكتب الالكترونية بلا معاناة

ميزة Smart alert


يدرك الهاتف GALAXY S III عودتك ويصدر اهتزازًا قصيرًا لإبلاغك بالمكالمات الفائتة والرسائل الجديدة.

ميزة S Beam


ينبغي أن تكون مشاركة المحتوى مع الأصدقاء القريبين سهلة وسريعة وممتعة. حيث تتيح ميزة S Beam الربط على الفور، ولذلك يمكنك نقل المستندات والأسماء والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وكل ما تريده. ما عليك سوى وضع ظهر الجهازين مع بضهما، ثم يمكنك الاتصال والمشاركة والاستمتاع.

ميزة AllShare Play


تتيح هذه الميزة لجهاز GALAXY SIII بمشاركة المستندات  و البيانات مع العديد من الاجهزة دفعة و احدة من خلال wi-fi  أو DLNA

ميزة Buddy photo share


يقوم الهاتف بالتعرف علي الاوجة و ربطها ليسمح لك بمشاركة الملفات بطريقة سريعة

ميزة AllShare Cast


أليس من الرائع عكس شاشة الهاتف على شاشة أكبر لاسلكيًا؟ يمكنك ذلك الآن، تتيح لك ميزة AllShare Cast القيام بذلك وهي مثالية للاعبين. فبعد ظهور اللعبة التي تمارسها على الشاشة، يمكنك حتى استخدام أزرار الهاتف كوحدة تحكم مع الإيماءات بدون أسلاك أو ضجيج.

التصميم


سواء كنت تشاهد أفق المحيط أو غابة فائقة الجمال، يظهر شيء واحد: لا توجد خطوط مستقيمة في الطبيعة. وينعكس التصميم الصغير لهاتف GALAXY S III في خطوطه الانسيابية وغير الخطية. وتوفير طبيعيته المرتكزة على الإنسان تجربة صحية ومريحة من خلال الاستخدام الموسع. كما توفر سهولة حمله وانحناءاته الرقيقة وشكله البلاتيني شعورًا وتصميمًا طبيعيين.

ميزة Pop up play


يتميز أداء المهام على شاشة الهاتف GALAXY S III بالسهولة والمتعة بفضل شاشته مقاس 4.8 بوصة فائقة الدقة بتقنية AMOLED. مع التشغيل المنبثق ومعالج Quad-Core القوي، يمكنك مشاهدة مقطع فيديو عالي الدقة على نافذة أخرى أثناء إرسال بريد إلكتروني أو المراسلة بشكل متزامن. قم بتعديل حجم الفيديو واسحبه إلى المكان الذي تريده على الشاشة، ثم قم بالدردشة مع أصدقائك أو تصفح الويب ولا تفوت أي شيء!

شاشة 4.8 بوصة مزودة بتقنية Super AMOLED


وهذا ما نطلق عليه مشاهدة الواقع. وبفضل الشاشة عالية الدقة مقاس 4.8 بوصة، يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة مشرقة وفائقة الوضوح. ومن خلال الألوان الحقيقية وزمن الاستجابة فائق السرعة، يمكنك الاستمتاع بتشغيل فيديو عالي الدقة بوضوح خيالي. كما يتمتع الهاتف بقدرة خيالية لتوفير الطاقة وسمك مدهش.

ميزة Best photo


يعرف الهاتف GALAXY S III أفضل لحظاتك، مما يحرص على ضمان عدم فقد أية ابتسامة أو التقاط شخص ما عند قيامه بالغمز. حيث يقوم تلقائيًا بالتقاط 8 مشاهد متواصلة واختيار أفضلها من أجلك.

تقنية LTE (يعتمد على البلد)


تتحرك بعض التطورات بسرعة عالية وتتراوح سرعات نظام LTE حاليًا بين 30 و60 ميغابايت لكل ثانية وستصبح أسرع. استمتع بتشغيل مقاطع الفيديو أو قم بتحميل المحتوى إلى الإنترنت أو قم بتشغيل أحدث الألعاب عالية الرسومات على الإنترنت.

-->
المصدر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق